موقف ريال مدريد من التعاقد مع سانشو في ظل أزمة كورونا

ريم بركات
اخبار الرياضة
ريم بركات11 يونيو 2020آخر تحديث : الخميس 11 يونيو 2020 - 8:18 مساءً
موقف ريال مدريد من التعاقد مع سانشو في ظل أزمة كورونا

اللاعب جادون سانشو جناح بروسيا دورتموند صاحب ال 19 عام يخطف الأضواء في الوقت الراهن على الساحة الرياضية بعد الموسم الرائع الذي يقدمه مع الفريق، حيث خاض 40 مباراة في مُختلف المسابقات وسجل 20 هدف وصنع مثلهم، وتتزاحم كبار الأندية الأوروبية من أجل الظفر بخدمات الموهبة الشابة القادمة.

ريال مدريد ينسحب من صفقة سانشو بسبب الأوضاع الراهنة

وكان النادي الملكي ريال مدريد من أوائل الأندية المُهتمة بالتعاقد مع الموهبة الشابة سانشو، وقالت صحيفة “ديفينسا سنترال” الإسبانية أن  بعد السعر المُرتفع الذي حددته إدارة نادي بروسيا دورتموند، فقد قرر ريال مدريد الإنسحاب من الصفقة حيث يرى أن مبلغ 130 مليون يورو مبالغا فيه للاعب ما زال بعمر 19 عام، ناهيك عن أزمة كورونا التي ضربت الأوضاع المالية لجميع الأندية العالمية، وبالتالي فالرئيس فلورنتينو بيريز سينسحب من الصفقة ويوفر الأموال من أجل صفقتي الحلم للملكي، كليان مباباي وإيرلينج هالاند، سواء في الموسم القادم أو بعد ذلك.

وبشكل كبير سيكون مصير اللاعب إلى الدوري الإنجليزي من بوابة تشيلسي أو مانشيستر يونايتد كما أشارت بعض التقارير الصحفية في إنجلترا، فهما موافقان على تلبية المطالب المالية لإدارة بروسيا دورتموند من أجل الحصول على خدمات جادون سانشو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.